الأخبار المحلية

الأخبار العالمية

18 كانون الثاني 2024

المنتخب السعودي تحت 14 سنة يحقق المركز الثاني في بطولة الاتحادين الدولي والاسيوي للتنس لغرب ووسط آسيا

 

حقق المنتخب السعودي للشباب والبنات تحت 14 سنة المركز الثاني في بطولة الاتحادين الدولي والاسيوي للتنس لغرب و وسط آسيا والتي اقيمت في ملاعب مجمّع السلطان قابوس في العاصمة العمانية مسقط في الفترة ما بين 8 و 16 يناير.

 

ومثّل المنتخب السعودي كلٌ من لاعب نادي الاتحاد ابراهيم الانديجاني ولاعب نادي الصفا سهيل الفاروقي و لاعبة نادي الاتحاد لارا حمدي ولاعبة نادي الاهلي ليلى لنجاوي، و بقيادة المدرب رفيق بوشلاكة و الادارية فاتن المشوح.

 

وحقق المنتخب السعودي المركز الثاني من اجمالي ثمانية منتخبات اسيوية مشاركة، حيث حقق فريق الزوجي المكون من ابراهيم الانديجاني و سهيل الفاروقي المركز الثاني في فئة الزوجي بعد الخسارة في الدور النهائي على يد المنتخب الايراني بنتيجة 6-3 6-4.

و في منافسات الفردي حقق ابراهيم الانديجاني المركز الرابع بينما حقق سهيل الفاروقي المركز السادس من اصل 16 لاعب مشارك.

و في فئة البنات حققت اللاعبة لارا حمدي المركز العاشر و اللاعبة ليلى لنجاوي المركز الحادي عشر.. في مشاركة تعتبر هي الأولى في تاريخ المملكة العربية السعودية في فئة تحت 14 سنة بنات.

و أعربت رئيس الاتحاد السعودي للتنس اريج مطبقاني عن سعادتها بتحقيق المنتخب السعودي هذه النتائج المشرفة، مؤكدةً أن هذه المشاركة تعد خطوة مهمة في مسيرة تطور رياضة التنس في المملكة العربية السعودية.

و أشادت أريج بالمستوى الفني العالي الذي ظهر به اللاعبون واللاعبات السعوديون في البطولة، متمنيةً لهم التوفيق في المشاركات المقبلة

كما ثمّنت جهود الاتحاد الدولي و الآسيوي و العماني للتنس على نجاحهم في استضافة هذه البطولة وفق أعلى المعايير الدولية.